Tuesday 23 January 2018

عميد - سوندرز - lmt - الفوركس - صيغة تحميل


لمت-فوريكس-فورمولا (دين سوندرز) ريفيو زيارة الموقع حسنا، أنا أكره أن يكون عن صوت المعارضة فقط بين كل هذه متوهجة 5 نجوم الاستعراضات، ولكن طلبت استرداد على هذا المنتج. اسمحوا لي أن أقول أولا أن عميد سوندرز يبدو وكأنه رجل لطيف، وبهذا المعنى أكره أن تترك استعراض سلبية، ولكن لا بد لي من أن أقول ذلك كما هو عليه (على الأقل في تجربتي). لقد وجدت هذا النظام لتوفير أي حافة حقيقية، وهذا يعني أنه فقد العديد من الصفقات (أو أكثر) كما فاز، وأنا لا تحتاج إلى نظام لذلك، يمكنني فقط الوجه عملة واحدة. كانت التكلفة 149، وفقدت أكثر من هذا المبلغ، ولكن على الأقل يمكنني الحصول على 149 ردها حتى أنها ليست خسارة كاملة. قرأت مراجعة الرجل يتحدث عن جعل مئات النقاط في يومه الأول. جيد بالنسبة له ولكن هذا بالتأكيد لم يحدث معي. قرأت الدليل، واتخذت الصفقات وفقا للقواعد، ولكن وجدت أنها غالبا ما فعلت أشياء مثل بيعها في الدعم واشترى في المقاومة. غير جيد. أنا تداولت على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وعلى الرغم من تلك التي من المفترض أن تكون الصفقات على المدى الطويل، وجدت العديد من الصفقات تسير مباشرة لوقف الخسارة في أقل من 90 دقيقة. لقد فعلت بعض الفائزين أيضا، ولكن مرة أخرى، فإنه بالتأكيد لم يكن أفضل من 5050، لذلك مثل قلت يمكنني فقط الوجه عملة مجانا والحصول على نفس النتيجة بدلا من إنفاق المال على النظام. ربما أنا فقط لم عصا معها طويلة بما فيه الكفاية، من يدري. على الرغم من أن إيم متأكد دين يحاول توفير نظام جيد، وأنا أحصل على الشعور بأن حياته الجديدة على أي جزيرة يعيش على هو تمويل الكثير من خلال بيع هذه الكتب كما هو من التداول. وأكره الموقع. مليئة بكل تلك التعبيرات المتعبة التسويق التي تراها على كل الفوركس الموقع الذي بيع شيء ما. أشياء مثل: أنا لست متأكدا كم عدد النسخ من لمت أنا يمكن أن تترك في هذا السعر، زيادة السعر إلى 497 قريبا، إذا رأيت علامة بيعت بدلا من زر النظام أدناه كنت متأخرا جدا. أنا حقا أتمنى هؤلاء الرجال لن تلعب تلك اللعبة. على أي حال، أنا بالتأكيد لا الحقد الناس أن مثل النظام وكسب المال معها قد ترغب في ذلك. أنا مجرد تبادل ردود فعل صادقة من تجربتي، والتي للأسف لم يكن ما كنت آمل أن يكون. هل تذكر 10 دقيقة-الفوركس الثروة باني جاء قبل عام واحد فقط، وكان عميد سوندرز المنتج هذا كان الكتاب الاليكتروني مع بعض أشرطة الفيديو التي شرحت نظام الذي عميد تستخدم للتجارة. في ذلك الوقت حصلت على الكثير من الاستعراضات الجيدة والتوصيات. اشتريت النظام مرة أخرى عندما تم إصداره، وأنه يحب ذلك أيضا. تم شرح ذلك بطريقة سهلة، والنظام لم تظهر نتائج جيدة. كما أشار عنوان النظام، فإنه في الواقع يستغرق سوى بضع دقائق كل يوم، لضبط كل شيء up. With جميع المنتجات المختلفة هناك، شعرت أن العمداء نظام 10 دقيقة كان واحدا من أفضل منها. الآن دين سوندرز هو الافراج عن منتج جديد، والذي يبدو أن شيئا مماثلا. شيء مماثل هو ما دين سوندرز هو الافراج في منتجه الجديد لمت الفوركس الفورمولا هو it8217s اسم على ما يبدو هناك قاعدة ذهبية واحدة لجميع هذه المنتجات، وهو أن اسم عرجاء ضروري على أي حال، وكان اسم عميد سوندرز المنتج الأول قليلا عرجاء كما حسنا، ولكن النظام الفعلي كان طيب. مت هو تقصير لتجارة صيانة منخفضة، وسوف يتم الافراج عن 16 مايو. فمن الصعب بالنسبة لي أن أقول أي شيء عن ذلك كما لم يتم تسويق المنتج في هذه اللحظة كنت win8217t العثور على أي معلومات حتى لو ذهبت إلى صفحة المبيعات (ولا حتى مربع الاشتراك) ولكن من وجهة نظر اسم المنتج، يبدو أن يكون لها بعض الخصائص نفسها مثل المنتج 10-فوركس-ثروة-باني. خاصة يبدو أن هذا. سوف تعرف أنك يجب شرائه أم لا بعد قراءة استعراضي من صيغة لمت الفوركس كما سأشتريه في الإفراج عن مراجعة صادقة من صيغة الفوركس الفوركس لمت الجديدة من دين سوندر سوف تراجع ذلك بصدق حتى تأكد من زيارته للمراجعة عميد سوندرز جديد لمت الفوركس الفورمولا هو الموقع يمكنك الحصول على نسخة خاصة بك من على 16 إذا كنت don8217t تريد الانتظار للمراجعة وتريد شرائه على الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment